الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

مداعبه الام لطفلها


مداعبه الام لطفلها، حضنها له، حديثها معه لها ابعاد مهمه جدا جدا على المدى البعيد.
فهي تعطي الطفل حاله من الامان العاطفي و الاستقرار النفسي. كما انها تزيد الرابط و حاله الانسجام بين الطفل و الام. لان الطفل عن طريق اللعب، سيفهم ان الام ليست فقط مصدرا للغذاء.. بل هي مصدر للامان و الحب و الراحه.
اذا خير الطفل بين ام فقط ترضع.. و خادمه تلعب معاه و تغني له و تداعبه.. بالتاكيد سوف يميل للخادمه.. فالانسان كائن اجتماعي بطبعه يعشق الاهتمام و الرعايه.
و الدراسات تؤكد ان الطفل يفهم و يعي ما يدور حوله.. قد لا يكون مثل استيعاب اابالغين، و لكنه يستوعب كل شي.
لذلك احرصوا قدر الامكان قضاء اطول وقت ممكن مع اطفالكم.
الله يرزقكم الذريه الصالحه و يخلي لكم أولادكم ❤️
دمتم بود 

هناك 14 تعليقًا:

  1. This is a wonderful work we wish you success and excellence and thank you

    شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

    شركة رش مبيدات بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام

    ردحذف
  2. تبدأ رحلتك نحو أسلوب حياة أكثر صحة بتغييرات صغيرة تشعر بالثقة في إمكانية تحقيقهاو تسهل علاج كبسولة المعدة الذكية. ضع في اعتبارك وضع أهداف "ذكية". SMART تعني:

    محدد
    قابل للقياس
    ممكن بلوغه
    ذو صلة
    محدد زمنيًا (تم الوفاء به في موعد نهائي ويتم تنفيذه في فترة زمنية معينة)
    عندما تركز على أهداف SMART ، يمكنك تحقيق المزيد من النجاح. وسوف يدفعك "الفوز" الأولي إلى تحديد أهداف جديدة أكبر.

    ضع في اعتبارك النصائح التالية للبدء في تحسين صحتك العامة.

    1. تناول المزيد من الخضار
    تحليل عام 2010 يشير مصدر موثوق للدراسات المستقبلية إلى أن استهلاك المزيد من الخضار والفاكهة يرتبط بانخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان والوفاة المبكرة.

    على الرغم من أن تناول المزيد من الخضروات أفضل ، إلا أنه لا يتعين عليك تناول من صفر إلى تسع حصص يوميًا. ربما يكون هدفك هو تناول حصة واحدة من الخضار على العشاء. إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل ، ففكر في تناول خضار أو فاكهة واحدة في كل وجبة.

    ضع في اعتبارك أن الخضار الأقل معالجة أفضل. بدلًا من البطاطس المقلية ، جرب البطاطس المشوية المتبل بالأعشاب أو قم بقلي العديد من الخضروات الملونة ورش عليها صلصة الخل اللذيذة.

    ردحذف